أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى دعم PBBoard الرسمي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

صور لاعمال الشغب في الجزائر قبل كل شيء أود الرد إلى a3b.co.cc , عليك أن تعلم أن الشعب الجز

قبل كل شيء أود الرد إلى a3b.co.cc , عليك أن تعلم أن الشعب الجزائري شعب مسالم , و ما تراه في هذه الصور هو ما يجب أن يكون , لأن هاته الحكومة برئاسة الطا



look/images/icons/i1.gif صور لاعمال الشغب في الجزائر
  08-01-2011 01:22 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 15-10-2010
رقم العضوية : 816
المشاركات : 66
الدولة : المغرب - منبت الأحرار
الجنس :
تاريخ الميلاد : 8-3-1984
قوة السمعة : 118
موقعي : زيارة موقعي
قبل كل شيء أود الرد إلى a3b.co.cc , عليك أن تعلم أن الشعب الجزائري شعب مسالم , و ما تراه في هذه الصور هو ما يجب أن يكون , لأن هاته الحكومة برئاسة الطاغية بوتفليقة لا يفهم إلا هذه اللغة , لغة لوي الدراع , لأن هذه هي سياسته.

و بعد أود الإشارة إلى أن
هذا ما جنته الحكومة الجزائرية المتغطرسة , و قائدها : بوتفليقة الذي جعل الجزائر الشقيقة مملكة و أبى أن يغادر كرسي الرئاسة.

كيف يعقل أن تعيش الجزائر في الجوع و هي عضو في منظمة الأوبيك العالمية و ما أدراك ما الأوبيك ؟!!!

كيف يعقل أن تعيش الجزائر الغلاء في المعيشة و أزمة في السكن و هي الدولة الأغنى في المغرب العربي بل في إفريقيا طاقيا . أليست تجري من تحتها أنهار ذهب أسود و غاز طبيعي مسال؟؟؟!!!

بلى ,,, الجزائر من أغنى البلدان العربية و العالمية , لكنها جوعت شعبها لأجل التسابق نحو التسلح من أجل الإغارة على الجارة المملكة المغربية و تكدير عيشها.

بلى ,,, الجزائر وهبها الله ثروات , لكن أبت إلا أن تمنحها لمرتزقة البوليساريو من أجل زعزعة أمن المملكة المغربية.

نسأل الله أن يرجع الحكومة الجزائرية إلى صوابها و أن تقلع عن سياستها , و أن تعطي خيرات البلاد لأهلها , لا للمرتزقة , و أن تترك المملكة المغربية و شأنها., فشتان بين سياية المغرب التطورية و سياسة الجزائر القمعية. و ها هي تشهد اليوم ثورة شعب أبي طال صبره , لكن الحكومة الجزائرية حكومة دم لا حكومة سياسة.



الساعة الآن 06:34 AM