أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى دعم PBBoard الرسمي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

طلب سكربت بيتكوين هذه الاضافة التي تتحدث عنها فقط تملكها بعض المتصفحات مثل غوغل كروم. وطري

هذه الاضافة التي تتحدث عنها فقط تملكها بعض المتصفحات مثل غوغل كروم. وطريقة الربح المعنية بالامر فهذه الطريقة تسمى التعدين. لكن التعدين على المتصفح يسب



look/images/icons/i1.gif طلب سكربت بيتكوين
  30-05-2018 04:24 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 07-06-2012
رقم العضوية : 2,254
المشاركات : 686
الجنس :
الإنذارات : 1
قوة السمعة : 1,656
موقعي : زيارة موقعي
هذه الاضافة التي تتحدث عنها فقط تملكها بعض المتصفحات مثل غوغل كروم. وطريقة الربح المعنية بالامر فهذه الطريقة تسمى التعدين. لكن التعدين على المتصفح يسبب أضرارا لجهاز الكمبيوتر فهو يستهلك القيمة القصوى للمعالج. لهذا وجدت سيرفرات خاصة عملاقة لتعدين العملات الالكترونية.
- ان كنت تريد الربح من العملات فأفضل طريقة هي الدخول برأس مال قليل للتداول في احدى منصات التداول. ثم بعد ان تتعلم المجال يمكنك أن تدخل براس مال متوسط ثم بعد الاحتراف تدخل برأس مال كبير.
- مجال التداول ليس فيه خسارة. فحين هبوط قيمة العملات فأنت لا تخسر. فقط تنتظر ريثما يصعد السوق فتبيع بالربح. هذه احدى منصات التداول wex.nz وهي التي اتداول عليها.
والفترة الحالية هي افضل فرصة لشراء العملات. فالسوق في هبوط قوي. وقد يعود الى المسار الصاعد خلال بداية كأس العالم. فهناك مواقع كثيرة تدعم الدفع بالعملات الالكترونية وهذا سيتسبب في صعود قيمتها.



الساعة الآن 09:48 PM