أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى دعم PBBoard الرسمي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

شعبية pbboard المتزايدة

السلام عليكم لاحظت طوال الاسابيع الماضية هو تزايد اسم pbboard فى المواقع الكبرى مثل ترايدنت على سبيل المثال لا الحصر او حتى على الصفحات الاجتماعية


موضوع مغلق


26-11-2013 01:04 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 09-09-2012
رقم العضوية : 2,431
المشاركات : 328
الجنس :
الدعوات : 1
قوة السمعة : 660
السلام عليكم

لاحظت طوال الاسابيع الماضية هو تزايد اسم pbboard فى المواقع الكبرى مثل ترايدنت على سبيل المثال لا الحصر او حتى على الصفحات الاجتماعية

ووجدت ان اغلبيه المواضيع اما الاشادة بنسخة او السؤال عنها او البحث عن مستخدميها او الطلب من المواقع الكبرى دعم الاسكربت

الاحظ ان شعبيه الاسكربت تتزايد جداااااااااااا ما شاء الله . وان الفضول لها يكبر عند مستخدمي ومحترفي المواقع العربية او حتى الاجنبيه

كما انني لاحظت ان كثير من الاستضافات الاجنبية سواء المدفوعة او المجانية او حتى العربية ممن كانو يرفضون الاسكربت لاعتباره دردشة ( لا اعرف لماذا ) صارو يتقبلون النسخة الان بصدر رحب مثلها مثل اي اسكربت اخر

ان شعبيه pbboard تكبر وتتزايد بفضل الله

وعلينا جميعا كمستخدمين لنسخة العزيزة دعمها سواء الدعم الفني ( لمن يتقنها ) او الدعم المعنوي او تسويقها لدي المعارف و الاصدقاء

شخصيا كلما شاهدت موضوعا يتناولها ادخل و أرد فورا بالاشادة بها واعترافي بأفضليتها عن نسخ اخري واخرها منذ دقائق عندما رددت على موضوع بترايدنت يتناولها واشدت بها وبصاحبها الاخ سليمان

ودون ان اطيل اكثر علي ان اشكر القائمين على المنتدى هنا الجنود المجهولين
وعلى رأسهم الاخ سليمان الذي لم ياخذ حقه كمبدع عربي عبقري من الطراز الرفيع و الذي يستوجب معه دعمه معنويا ونفسيا لمواصلة المسيرة الناجحة
وكذلك المهذب الخلوق الاخ احمد المدير الناجح بالادارة وصاحب العطاء الصامت
و الاخرين الذين لم اعرفهم ولم ألتقيهم وساهمو بصنع منتج عربي أجبر الكثيرين العرب منهم و الاجانب على احترامه وتقديره فشكرا لهم جميعا
وأخيرا اقول لزملائي مستخدمي النسخة و الاسكربت
ان دعم القائمين على النسخة معنويا ونفسيا هو اهم العناصر المؤثرة على جودة العمل على الاطلاق
فكلمة شكر صادقه او تقدير من القلب لهم افضل عندهم من اي دعم مادي تتخيلوه وله تأثير جبار على ادائهم بالعمل
فواجبنا هو الحفاظ حقوق المنتج العربي ودعم المسيرة و القائمين عليها بتقدير جهدهم واحترام عرقهم المهدر في سبيل انتاج منتج عربي مجاني للجميع .
تم تحرير الموضوع بواسطة :المصري العربي بتاريخ:26-11-2013 01:06 صباحاً

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 01:14 صباحاً   [1]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 07-08-2010
رقم العضوية : 628
المشاركات : 2,997
الجنس :
الدعوات : 6
قوة السمعة : 4,841
موقعي : زيارة موقعي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على فكرة الموضوع شفت ردك بموقع عربي عن ظلم نسختنا الرائعة وانا رديت على الموضوع هناك بس للاسف الادارة هناك لاتريد دعم المنتدى الرسمي حتى لو لاحظت دعمت سكربيتات اجنبية جديدة ولم تدعم الموقع هنا

على كل حال نحن لانحتاج دعمهم لان ولله الحمد المنتدى الرسمي كل يوم تزيد شهرته ولله الحمد من دون اي دعم من اي موقع عربي


تم تحرير المشاركة بواسطة :ابو عبد الله بتاريخ:26-11-2013 01:14 صباحاً


look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 01:22 صباحاً   [2]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 09-09-2012
رقم العضوية : 2,431
المشاركات : 328
الجنس :
الدعوات : 1
قوة السمعة : 660
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ابو عبد الله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على فكرة الموضوع شفت ردك بموقع عربي عن ظلم نسختنا الرائعة وانا رديت على الموضوع هناك بس للاسف الادارة هناك لاتريد دعم المنتدى الرسمي حتى لو لاحظت دعمت سكربيتات اجنبية جديدة ولم تدعم الموقع هنا

على كل حال نحن لانحتاج دعمهم لان ولله الحمد المنتدى الرسمي كل يوم تزيد شهرته ولله الحمد من دون اي دعم من اي موقع عربي
الحمد لله هذا بفضل الله

وبالفعل انا قلت هناك ضمن الكلام التالي ( فلو المشكلة عند ترايدنت ان الاخ سليمان عربي و النسخة عربية صرف خلاص نسميه ريتشارد بدلا من ( سليمان ) ونسمي النسخة الدي ايه اس واي بدلامن ( بي بي ورد ) او اي اسم اجنبي ونخلص
) تهكما على موقفهم السلبي
عموما اعتقد ان الجيل القادم من النسخة باذن الله سيبهر الجميع بما فيها الادارة العربية التى شاخ تفكيرها على نمط مكرر وممل من التفكير و التنفيذ
واتمنى شخصيا ان يختار الاخ سليمان اشخاص موهوبين يعلمهم اسرار النسخة ويكونو تلاميذ اوفياء لصنعته
لنضمن استمرار النسخة تحت اسم صاحبها
وايضا نغلق الحجج الواهية لدى المواقع الكبري بعدم دعم النسخة بحجه ان النسخة ليست مضمونة الاستمرار وان صاحبها ممكن ان يوقف اصدارها فى اي وقت

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 01:52 صباحاً   [3]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 07-11-2013
رقم العضوية : 4,523
المشاركات : 48
الجنس :
قوة السمعة : 60
موقعي : زيارة موقعي
صراحة بالفعل النسخة رائعة من أول ما تعرفت عليها من حوالي شهر ونصف صراحة كنت أبحث عن نسخة مجانية للمنتديات لأنني أرغب في إنشاء منتدى احترافي ليس فقط ليوم أو يومين وكنت قاب قوسين أو أدنى أن أعتمد على نسخة phpbb إلا أنني لما تعرفت على نسخة pbboard بدلت رأيي لأن النسخة الاولى رغم شهرتها أيضا إلا أنها في نظري تفتقر للاحترافية من ناحية التصميم والستايلات على عكس pbboard فهي تتمتع بخصائص مميزة تنافس النسخ المدفوعة ك vb

أتمنى لها الاستمرارية إن شاء الله والشكر والتقدير للأخ سليمان والمشرفين على تطويرها

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 02:11 صباحاً   [4]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 20-07-2009
رقم العضوية : 17
المشاركات : 960
الدولة : مصر الحبيبة
الجنس :
تاريخ الميلاد : 7-9-1963
الدعوات : 1
قوة السمعة : 1,203
موقعي : زيارة موقعي
النسخة بتاعتنا رائعة جدا وسريعة وخفيفة وبها امتيازات كتير وهي بالفعل نجحت في نظرنا وشاهدنا التحولات الكتيرة من Vb للبي بورد وان شاء الله عن قريب تنجع اكثر وتنافس ال في بي بل ستتقدم عليها ان شاء

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 02:40 صباحاً   [5]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 27-11-2012
رقم العضوية : 2,642
المشاركات : 3,234
الدولة : morocco
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-1-1987
الدعوات : 6
قوة السمعة : 18,910
بارك الله فيكم، من منظوري الشخصي أرى أنّ سكربت pbboard يُعتبر من السكريبتات النّادره جدّااا خصوصا وأنّه مجّاني وفي نفس الوقت يتنافس مع أفضل السكريبتات على الإطلاق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: المصري العربي [face=arial, Helvetica, sans-serif] وايضا نغلق الحجج الواهية لدى المواقع الكبري بعدم دعم النسخة بحجه ان النسخة ليست مضمونة الاستمرار وان صاحبها ممكن ان يوقف اصدارها فى اي وقت [/face]
ربّما لو توفّر سكربت خاص بالتحويل من pbboard ل vb ف لن تكون هناك حُجّة بعد ذلك



تم تحرير المشاركة بواسطة :Mr King بتاريخ:26-11-2013 02:43 صباحاً


look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 03:06 صباحاً   [6]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 07-11-2013
رقم العضوية : 4,523
المشاركات : 48
الجنس :
قوة السمعة : 60
موقعي : زيارة موقعي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Mr King بارك الله فيكم، من منظوري الشخصي أرى أنّ سكربت pbboard يُعتبر من السكريبتات النّادره جدّااا خصوصا وأنّه مجّاني وفي نفس الوقت يتنافس مع أفضل السكريبتات على الإطلاق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: المصري العربي [face=arial, Helvetica, sans-serif] وايضا نغلق الحجج الواهية لدى المواقع الكبري بعدم دعم النسخة بحجه ان النسخة ليست مضمونة الاستمرار وان صاحبها ممكن ان يوقف اصدارها فى اي وقت [/face]
ربّما لو توفّر سكربت خاص بالتحويل من pbboard ل vb ف لن تكون هناك حُجّة بعد ذلك
بالفعل نتمنى توفير سكريبت للتحويل من pbboard إلى منتدى vb لأن هناك العديد ممن يريد بناء منتدى بسكريبت pbboard إلا أنه يخاف عدم استمرارية النسخة وبالتالي ليس هناك طريقة للتحويل من pbboard إلى vb وسيذهب كل شيئ هباء منثورا رغم أني وجدت سكريبت في أحد المنتديات للتحويل من pbboard إلى vb



تم تحرير المشاركة بواسطة :karim rabah بتاريخ:26-11-2013 03:08 صباحاً


look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 03:19 صباحاً   [7]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2,796
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 30
قوة السمعة : 4,978
موقعي : زيارة موقعي
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم المصرى

اعتقد انك تحتاج الى قرائة قوانين المنتدى بعنايه اكثر و بتمهل
فهذا ثانى موضوع يتخلله مخالفات و عبارات ممنوعة النشر smile

الا انه اردت ان اشكرك حقيقه لهذه الروح و الكلمات الطيبه التى تحدثت بها و التى اجبرتنى على قرائتها بعنايه
فجزاك الله خير الجزاء اخى المصرى العربى و اسأل الله ان يوفقنا جميعا و ان نكون عند حسن ظنكم بنا

اعضاء بى بى بورد ليسو مجرد اعضاء بل اخوه لنا مساهمين و فاعلين بشتى الطرق كل فى موقعه نتنافس فى خدمة هذا الصرح الرائع الذى و ان شاء الله لن يتوقف ابدا و سنتذكر يوما اننا كنا البدايه لما سنراه مستقبلا ان شاء الله و هذا حلمنا و تحقيقه ليس مستحيلا

و ان اردت ان اكتب شيئا فى بى بى بورد
فبى بى بورد ببساطه شديده قد اوجد منطقه ثالثه لكل المستخدمين و كل طامح فى امتلاك منتدى خاص له .
سابقا اما ان كنت تدفع اموالا و تحصل على برنامج مميز بخدمات مميزه
و اما ان لا تتدفع شيئا و تحصل على برنامج ليس مميزا كالمدفوع و خدماته كذلك
اما بى بى بورد فقد جعلك تستخدم برنامج قريب جدا للمدفوع بل و يتعداه فى بعض النقط و المميزات التى لم ترد فى اى برنامج آخر الى الان و تعتبر سابقه فى عالم المنتديات و خدمه مميزه و لكن دون ان تدفع شيئا
فجزا الله كل من ساهم فيها و لو بحرفا خير الجزاء

و ان اردت ان اكتب شيئا عن اخونا سليمان
فلن استطيع ان اكتب عنه شيئا
فهذا مخالف للقوانين smile
و لكن كما يقول المثل ( القلوب عند بعضها )

و دمت بكل خير اخى المصرى
و تحرى عدم مخالفة القوانين فى المرات القادمه2flw5

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 03:24 صباحاً   [8]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2,796
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 30
قوة السمعة : 4,978
موقعي : زيارة موقعي
اما بالنسبه لاخوانى لمن ارادو سكربن تحويل من برنامجنا للفى بى
فاعتقد ان هذا السكربت متوفر لدى الفى بى و هم المعنيين بهذا و ليس نحن

فلن تجد اى برنامج منتدى على حد علمى يصنع سكربت تحويل من برنامجه لبرنامج آخر
و لكن دوما يكون العكس و هو تحويل من برامج اخرى الى برنامجه فقط


و لذلك اعتقد ان مكان هذا التساؤل الصحيح سيكون فى منتدى الدعم الفنى الرسمى للفى بى
و ليس هنا
و دمتم بكل خير اخوتى

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  26-11-2013 11:09 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 24-08-2013
رقم العضوية : 4,130
المشاركات : 284
الدولة : الجزائر
الجنس :
تاريخ الميلاد : 9-1-1992
الدعوات : 1
قوة السمعة : 2,470
موقعي : زيارة موقعي
السلام عليكـم
باختصار ، نسخة pbboard مميزة حقا من كل جوانب و هذا بعد تجربة أغلب سكربتات ، حقا روعة روعة
و لن ننسى أخ سليمان الذي يبذل قصار جهده و كل هذا مجاناا ، جزاه الله ألف خير ان شـآء الله
و السلام عليكم

look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  27-11-2013 01:29 صباحاً   [10]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 09-09-2012
رقم العضوية : 2,431
المشاركات : 328
الجنس :
الدعوات : 1
قوة السمعة : 660
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: AHMED عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم المصرى

اعتقد انك تحتاج الى قرائة قوانين المنتدى بعنايه اكثر و بتمهل
فهذا ثانى موضوع يتخلله مخالفات و عبارات ممنوعة النشر smile

الا انه اردت ان اشكرك حقيقه لهذه الروح و الكلمات الطيبه التى تحدثت بها و التى اجبرتنى على قرائتها بعنايه
فجزاك الله خير الجزاء اخى المصرى العربى و اسأل الله ان يوفقنا جميعا و ان نكون عند حسن ظنكم بنا

اعضاء بى بى بورد ليسو مجرد اعضاء بل اخوه لنا مساهمين و فاعلين بشتى الطرق كل فى موقعه نتنافس فى خدمة هذا الصرح الرائع الذى و ان شاء الله لن يتوقف ابدا و سنتذكر يوما اننا كنا البدايه لما سنراه مستقبلا ان شاء الله و هذا حلمنا و تحقيقه ليس مستحيلا

و ان اردت ان اكتب شيئا فى بى بى بورد
فبى بى بورد ببساطه شديده قد اوجد منطقه ثالثه لكل المستخدمين و كل طامح فى امتلاك منتدى خاص له .
سابقا اما ان كنت تدفع اموالا و تحصل على برنامج مميز بخدمات مميزه
و اما ان لا تتدفع شيئا و تحصل على برنامج ليس مميزا كالمدفوع و خدماته كذلك
اما بى بى بورد فقد جعلك تستخدم برنامج قريب جدا للمدفوع بل و يتعداه فى بعض النقط و المميزات التى لم ترد فى اى برنامج آخر الى الان و تعتبر سابقه فى عالم المنتديات و خدمه مميزه و لكن دون ان تدفع شيئا
فجزا الله كل من ساهم فيها و لو بحرفا خير الجزاء

و ان اردت ان اكتب شيئا عن اخونا سليمان
فلن استطيع ان اكتب عنه شيئا
فهذا مخالف للقوانين smile
و لكن كما يقول المثل ( القلوب عند بعضها )

و دمت بكل خير اخى المصرى
و تحرى عدم مخالفة القوانين فى المرات القادمه2flw5
اولا شاكر للردك المهذب كالعادة
وجزاك الله وجزانا جميعا من خيره وفضله
ولو هناك اي شئ مخالف اخي بالموضوع يمكنك تعديله طبعا ليواكب قوانين القسم
وما كتبته هو ما اقتنعت به وهو اقل شئ يقال عنكم اخي
ولك كل التحية و التقدير


look/images/icons/i1.gif شعبية pbboard المتزايدة
  11-01-2014 12:51 صباحاً   [11]
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 10-01-2014
رقم العضوية : 4,826
المشاركات : 18
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس :
تاريخ الميلاد : 2-4-1988
قوة السمعة : 0
موقعي : زيارة موقعي
نريد دعم وشروحات أقوى من الموجوده حالياً

عشان نشوف إبداعات من الأعضاء
وتواجد مستمر للرد على المشاكل والاستفسارات والمساعدة

شكراً لك على موضوعك
وبالتوفيق للجميع وللنسخة



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ترتيب أكثر 15 موقع اجتماعي لنشر المواضيع شعبية | ديسمبر 2012 DzSergio
1 750 DzSergio

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 06:06 PM